التماس 15 سنة حبسا لأويحيى ومراد عولمي و10 سنوات ليوسفي مع مصادرة جميع الأملاك
Deprecated: preg_split(): Passing null to parameter #3 ($limit) of type int is deprecated in /home1/express/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/functions/post-functions.php on line 761

الجيريان اكسبرس: التمست نيابة مجلس قضاء العاصمة، اليوم الخميس، عقوبة 15 سنة حبسا، ومليوني دينار غرامة مالية، للوزير الأول الأسبق أحمد أويحيى.
والتمست نيابة مجلس قضاء العاصمة، عقوبة 10 سنوات ومليوني غرامة مالية، لوزير الصناعة الاسبق يوسف يوسفي.
وتم التماس 15 سنة حبسا، و8 ملايين غرامة، لرئيس مجمع “سوفاك” مراد عولمي، و12 سنة حبسا و8 ملايين، لخيدر عولمي.
والتمس المجلس 3 سنوات حبسا نافذا، وغرامة مليون دينار، لكل من بودياب عمر، ونصر الدين جيدة، وعبدون وتيرة آمين وقصدرلي.
وتم تأييد الحكم المستأنف من طرف وكيل الجمهورية لكل من عبد الكريم مصطفى وجناوي.
والتمس مجلس قضاء العاصمة مصادرة جميع أملاك المتهمين بقضية سوفاك، مع تحديد الفترة الأمنية لمدة 10 سنوات لكل من عولمي مراد وخيذر.
Algerian Express/الجزائر/اخبار الجزائر/امريكا/اخبار امريكا
