بلماضي يفند الشائعات ويؤكد

فند ناخب الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، اليوم الجمعة، كل الاشاعات التي تتحدث عن استقالته معبرا عن رغبته في مواصلة المغامرة مع المنتخب الجزائري وذلك قبل ثلاثة أشهر هن انطلاق تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وصرح بلماضي للصحافة لدى وصول الخضر إلى الجزائر قادمين من لوزاكا قائلا:” يدرك الشعب الجزائري ما هو موجود. أنا ملتزم مع بلادي. إنه مشروع مشترك، أكون طرفا فيه. هناك لاعبون ومحيط حولنا، يجب أن يكون صافيا ونظيفا إلى أبعد درجة، وهو شيء ليس متوفرا. لا ينبغي جعل الشعب والفريق الوطني رهينة. يجب توخي الحذر. نحن سائرون نحو تصفيات كأس العالم وهذا يتطلب تظافر جهود الجميع”.

وتحدث الناخب الوطني غداة التعادل المسجل خارج الميدان أمام زامبيا 3-3 لحساب الجولة الخامسة (المجموعة الثامنة) لتصفيات كأس إفريقيا 2021 للأمم والمؤجلة لعام 2022.
واضاف يقول: ” يجب على الجميع الدفع نحو الأمام. لست رجل سياسة. أنا رياضي. من جهتي، أسعى بذل أقصى ما يمكن من جهد، ونفس الشيء للاعبين. لكل واحد مسؤوليته، وعلينا عدم الغوص في ألعاب خطيرة” .
بهذه الخرجة الاعلامية، وضع بلماضي نهائيا، حدا للإشاعات حول مستقبله على رأس العارضة الفنية للفريق الوطني الذي تولى قيادته في شهر أوت2018.
وكانت إشاعات مغلوطة تحدثت عن نية الناخب الوطني في تقديم استقالته عقب المباراة المقررة يوم الاثنين المقبل بالبليدة أمام بوتسوانا في ختام تصفيات كأس إفريقيا-2022 بالكاميرون.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: