وزير الصحة: هناك خطر وعدم التزام المواطنين زادت من الحالات
Deprecated: preg_split(): Passing null to parameter #3 ($limit) of type int is deprecated in /home1/express/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/functions/post-functions.php on line 761

كشف وزير الصحة عبد الرحمان بن بوزيد، أنّ ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا راجع إلى ارتفاع عدد المخابر.
وأضاف الوزير خلال استضافته بالقناة الأولى، أنه مع دخول شهر رمضان خففنا من البليدة والجزائر الحجر الصحي، غير أن الحركة زادت مع المواطنين وهي التي ادت إلى تزايد الحالات.
وكشف في ذات السياق، أن هناك خطر ولا يجب إفساد ماوصلنا إليه.
