تعويض الفلاحين المتضررين جراء التسرب النفطي بالجزائر
Deprecated: preg_split(): Passing null to parameter #3 ($limit) of type int is deprecated in /home1/express/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/functions/post-functions.php on line 761

قال وزير الداخلية والجماعات المحلية، كمال بلجود، اليوم السبت، أن “الدولة سترافق المواطن وسيتم تعويض الفلاحين المتضررين بالوادي جراء التسرب البترولي”.
واكد بلجود أن المصالح المختصة باشرت في اجراء تحاليل للآبار.
مشيرا في السياق ذاته أن “عملية الصيانة جارية وشركة سونطراك تعمل على ذلك”.
كما أضاف بلجود أن “تقنيين وخبراء سيقومون بالسماع لإنشغالات المواطنين والفلاحين لتحديد حلول جذرية للوضع”.
وقال ان “المشاكل التنموية ستحل بعد زيارة رسمية من طرف الوالي الجديد للوقو ف علي كل مشاكل البلدية”.
من جهته كشف وزير الطاقة، عبد المجيد عطار “أنه سيتم تعويض لفلاحين من الخسائر”.
