أدوية جزائرية لمعالجة كورونا ابتداءً من الشهل المقبل
Deprecated: preg_split(): Passing null to parameter #3 ($limit) of type int is deprecated in /home1/express/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/functions/post-functions.php on line 761

قال وزير الصناعة الصيدلانية، لطفي بن باحمد، اليوم الثلاثاء، أن “في الشهر المقبل سيتم تصنيع بعض الادوية التي يحتاجها الجزائريين ومنها ايضا التي تستعمل في معالجة فيروس كورونا”.
وأكد بن باحمد، في تصريح له للإذاعة الوطنية، أن “ما يهمنا اليوم هو نظرة المصنعين الصيدليين ومحاولة معالجة المشاكل والسير نحو الأمام”.
مشيرا في السياق ذاته أن “الجزائر لها القدرة كبيرة في تصنيع الادوية وبدأنا محادثات مع مجموعة من الشركات الأجنبية من اجل ذلك”.
